لعبة PUBG تُثير غضب اللاعبين والسبب؟ - Games Life

مدونة تقنية تتحدث عن مجال الالعاب وتحميلها بطرق سهلة ومريحة للمتابعين

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

السبت، 23 مايو 2020

لعبة PUBG تُثير غضب اللاعبين والسبب؟




لعبة PUBG تُثير غضب اللاعبين والسبب؟

تحديث 7.1 في لعبة PUBG يُغضب بعض اللاعبين

كشف مطوّر لعبة PUBG قبل أيام مزايا تحديث 7.1 الذي أدخل خريطة Vikendi المحدثة، وميزة إضافة الـ Bots أو جنود يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي.


لكن يبدو أنّ إضافة الـ Bots لم ترضي اللاعبين، حيث أعرب الكثير منهم عن غضبهم الشديد من إضافتها، معتبرين أنها تُفسد اللعبة وتقتل المتعة. وتحدث اللاعبون عبر Reddit عن سخطهم بسبب الميزة، لا سيما وأنه ليس هنالك خيار لعدم اللعب مع الـ Bots.
وذكر أحد اللاعبين أنّ اللعبة "ماتت" وتم إفسادها كلياً، فهو بعد أن لعب مباريات عدة، لم يلتقي إلا بلاعبين حقيقيين اثنين فقط والبقية كانوا من الـ Bots، وقال إنه يمكن التعرف على الـ Bot من خلال وجود هذه الإشارة "_"  في أسمائهم، لافتاً إلى أنه بعد إمضاء 20 دقيقة لم يعثر على أحد، وفي بداية إحدى المباريات تواجد 10 لاعبين حقيقين فقط ومن ثم بدأ الـ Bot بالظهور.
وتحدث لاعب آخر عن سهولة قتال الـ Bots وكيف أنهم لم يتسببوا له بأي أذية أثناء اللعب، حيث كانوا يقفون فقط أمامه ويطلقون النار ويخطئون إصابته حتى.
وكان المطوّر قد برّر وجود الـ Bot من أجل جعل المواجهات أقل صعوبة على اللاعبين الجُدد، وقال مدير مشروع فريق PUBG إنه في أحيان كثيرة يجد اللاعبون الجُدد أنفسهم يخرجون من المباريات في وقت مبكر من دون أن يقتلوا أحد ومن دون أن يحدثوا أي ضرر، ومن هنا تأتي أهمية الـ Bots.

هناك تعليق واحد:

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون